مجهولون يهددون الدكتور مجد أبو صالح بالقتل - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


مجهولون يهددون الدكتور مجد أبو صالح بالقتل
مجدل شمس\الجولان – «جولاني» - 20\06\2009
يتعرض الدكتور مجد كمال أبو صالح منذ أكثر من شهر لتهديدات وصلت حد القتل. المهددون يقومون بالاتصال ببيت الدكتور مجد وبإخوته هاتفياً ويهددون بالمساس به. ولا تزال هوية الفاعلين مجهولة، لكن السيد مجد يوجه أصابع الاتهام إلى "أذناب السلطة"، ويقول أن هذه التهديدات تأتي على خلفية مواقفة الوطنية.

وكان مجهول قد اتصل مؤخراً هاتفياً ببيت السيد مجد، وعندما رفعت السماعة ابنته البالغة من العمر سبع سنوات قال لها بدم بارد: "نحن سنقتل والدك بعد عشرين يوماًً"، الأمر الذي أدى إلى إصابة الطفلة بحالة من الهلع الشديد.

وقام الفاعلون قبل حوالي الشهر بكتابة عبارات على جدران بيت السيد مجد تتعرض لشخصه وعائلته بشكل مباشر وتتهمه بالـ "خيانة والعمالة".

نذكر أن السيد مجد أبو صالح هو محام ويعتبر من الشخصيات الوطنية الشابة في مجدل شمس، ويشارك بفاعليه في الفعاليات الوطنية في الجولان، وله مواقف وطنية واضحة ومعلنة معادية للاحتلال الاسرائيلي.

وكانت الشخصيات والفعاليات القيادية في الجولان قد أدانت في اجتماع عقد في مقام "اليعفوري" (ع س)، مساء اليوم السبت، التهديدات التي يتعرض لها السيد مجد، وتوعدت بقعاب اجتماعي قاس ضد من تثبت عليه تهمة القيام بالتهديدات المذكورة، وأعلنت الوقوف إلى جانبه في التصدي لهذه "الحملة الدنيئة" ضده.